GO

السيرة الذاتية

نبذة عن د. زارمبينسكي

طبيب لدى ذا بين سنتر

د. كريستوفر زارمبينسكي هو طبيب معالج يعمل لدى ذا بين سنتر ( مؤسسة طبية ) ، وهو متخصص في علم التخدير. د. زارمبينسكي حاصل على شهادة البورد بالإضافة إلى شهادات تدريب إضافية في إدارة الألم. عمل في مركز سيدارز سيناي الطبي على مدار الـ 25 عامًا الماضية ، وهو يعمل تحديدًا في إدارة الألم ، كما أنه أحد المؤسسين الأصليين لـ ذا بين سنتر. أصبح ذا بين سنتر برنامجًا نموذجيًا تحتذي به المستشفيات فيما يتعلق بالإدارة الشاملة. يُترجم النهج متعدد التخصصات المتبع إلى برامج علاجية مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات المرضى بأكبر قدر ممكن.

• التعليم
  • الاهتمامات
  • الشهادات
  • مطبوعات مختارة

عمل د. زارمبينسكي سابقًا كأستاذ مساعد إكلينيكي في علم التخدير في مركز إدارة الألم بجامعة كاليفورنيا - لوس أنجلوس ، وفي قسم التخدير بجامعة جنوب كاليفورنيا. كما كان أيضًا طبيب تخدير في مستشفى هنتنغتون التذكاري في باسادينا. حصل د. زارمبينسكي على شهادته من كلية الطب بجامعة أريزونا. أكمل فترة تدريبه في مستشفى سانت جوزيف في فينيكس ، وأكمل فترته كطبيب تخدير مقيم في جامعة واشنطن في سانت لويس. كما أكمل أيضًا برنامج الزمالة في إدارة الألم في قسم التخدير بجامعة كاليفورنيا.

آخر المحاضرات والندوات

• 1 فبراير 2014. استخدام بيوجيل داخل أقراص العمود الفقري في علاج الشقوق الحلقية للعمود الفقري. الندوة السنوية الثالثة عشر حول المفاهيم الحالية في اضطرابات العمود الفقري. مركز سيدارز سيناي لعلاج العمود الفقري. لاس فيغاس، نيفادا.
  • 1 فبراير 2014. استخدام إبرة ترددات راديوية مبتكرة ومتعددة الرؤوس في علاج الآلام المحورية للرقبة والظهر. الندوة السنوية الثالثة عشر حول المفاهيم الحالية في اضطرابات العمود الفقري. مركز سيدارز سيناي لعلاج العمود الفقري. لاس فيغاس، نيفادا.
  • 15 مارس 2014. فحص شامل لآلام الفقرات العنقية والقطنية. المفاهيم والتحديات الحالية في إدارة الألم. مركز سيدارز سيناي الطبي. لوس انجلوس ، كاليفورنيا.
  • 15 مارس 2014. النُهج التدخلية في آلام الفقرات العنقية والقطنية. المفاهيم والتحديات الحالية في إدارة الألم. مركز سيدارز سيناي الطبي. لوس انجلوس ، كاليفورنيا.
  • 13 يونيو 2014. استخدام هيدروجيل حديث في علاج الشقوق الحلقية للعمود الفقري. المؤتمر العالمي لجراحات وتقنيات العمود الفقري طفيفة التوغل. باريس، فرنسا.
  • 10 نوفمبر 2014. الظهور في برنامج الرقص مع النجوم. شبكة تلفزيون أيه بي سي. علاج آلام الركبة.
  • 13 نوفمبر 2014. محاضرة مجتمعية عن البلازما الغنية بالصفائح الدموية. مركز سيدارز سيناي الطبي. لوس انجلوس ، كاليفورنيا.
  • 22 نوفمبر 2014. محاضرة عن علاج الألم التداخلي لاضطرابات العمود الفقري. مركز سيدارز سيناي الطبي. التطورات في طب وجراحة الأعصاب 2014- سانتا باربرا ، كاليفورنيا.
  • 22 نوفمبر 2014. محاضرة عن أسباب آلام الأعصاب. ندوة توعية مجتمعية. التطورات في طب وجراحة الأعصاب 2014- سانتا باربرا ، كاليفورنيا.
  • 30 مارس 2015. الظهور في برنامج الرقص مع النجوم. شبكة تلفزيون أيه بي سي. تقييم آلام الأضلاع.
  • 30 مايو 2015. التطورات في طب وجراحة الأعصاب 2015 - بيكرسفيلد ، كاليفورنيا.
  • 6 يونيو 2015. المفاهيم والتحديات الحالية في إدارة الألم.

1. أبحاث الخلايا الجذعية. سيثبت استخدام أسلوب التوصيل داخل فقرات العمود الفقري عن طريق الجلد أنه أمر بالغ الأهمية لتسهيل استخراج النواة والحقن اللاحق للخلايا الجذعية الوسيطة. ستؤدي هذه التقنية يومًا ما إلى دمج العمود الفقري وتجديد أقراص العمود الفقري عن طريق الجلد. تكشف الدراسات الحالية على الحيوانات نتائج واعدة ، كما أنه يتم النظر حاليًا في منحة من معاهد الصحة الوطنية. تم تقديم النتائج في الأكاديمية الأمريكية لجراحي الأعصاب (07/3) ، وفي مؤتمر جراحي الأعصاب (07/9).

2. التوسع الخارجي. في يوليو 2007، سيبدأ مستشفى سيدارز سيناي الطبي في استقبال خريجي الطب الأجانب للتدريب المتخصص في طب الأطفال ، والتوليد ، وإدارة الألم. سيكون د. زارمبينسكي مسؤولًا عن قسم إدارة الألم. هؤلاء المتدربون الجدد سيعملون في مستشفى أطفال متطورة في كييف والتي من المقرر بناؤها في 2009. هذا التعاون موضح في موقع Ukraine3000,

3. www.jointvitality.com هو مشروع جديد لتقديم علاج مبتكر لآلام المفاصل بالحقن باستخدام التصوير الإشعاعي الدقيق. سوف نسعى جاهدين لتقديم تطبيقات الخلايا الجذعية إلى السوق بطريقة آمنة وفعالة. يقوم د. زارمبينسكي حاليًا بدراسة هيدروجيل قابل للحقن لتوفير دعم ميكانيكي حيوي بالإضافة إلى مضادات الالتهاب.

4. التعليم. ركزت الندوة السنوية السادسة لاضطرابات العمود الفقري ، والتي عُقدت في لاس فيجاس في مارس 2007 ، على منهجيات العلاج الحالية ، والتقنيات الجديدة والناشئة ، والخلافات في إدارة رعاية العمود الفقري. لقد كان د. زارمبينسكي محاضرًا في هذا الحدث السنوي منذ عام 2003. شارك أكثر من 500 من جراحي العمود الفقري وأطباء الألم ومختصي العلاج الطبيعي في هذا الحدث الدولي في عام 2007. وشكل هذا منصة مهمة لتسليط الضوء على تطبيقات إدارة الألم المستقبلية. ستعمل الندوات المستقبلية على تبني التعاون عبر التخصصات الفرعية للمساعدة في رعاية العمود الفقري.

شهادات البورد

• البورد الأمريكي في التخدير - أكتوبر 1991
  • شهادة المؤهلات المضافة في إدارة الألم ، من قبل البورد الأمريكي في التخدير - نوفمبر 1994
  • إعادة اعتماد المؤهلات المضافة في إدارة الألم ، من قبل البورد الأمريكي للتخدير - يناير 2005

التراخيص

• كاليفورنيا - طبيب وجراح
  • أريزونا - طبيب وجراح

هل أنت مستعد للتوقف عن عيش حياة مليئة بالآلام؟