GO

وافق مركز سيدارز سيناي الطبي على الدراسة التي قامت بها لجنة أخلاقيات البحث العلمي لتقييم فعالية إحصار العقدة الوتدية الحنكية مع استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لعلاج ألم العصب ثلاثي التوائم (العصب الخامس).

عش واستمتع بحياتك بدون ألم مع علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية

يشار أحيانًا إلى العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية باسم العلاج التجديدي. إنه بديل غير جراحي مذهل ومتطور ويقدم نتائج رائعة للمرضى. أسلوب العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يستخدم البلازما الخاصة بك لعلاج آلامك ، وليس فقط تخفيفها أو إيقافها مؤقتًا. العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية هو علاج ثوري مثير يستخدم الخلايا الجذعية البالغة والصفائح الدموية الخاصة بجسمك نفسه لتعالجه . العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يعد تقنية علاجية ناجحة للأشخاص الذين يعانون من الآلام المزمنة والحادة الناجمة عن إصابة.

يُستخدم العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في العديد من الحالات المتنوعة:

• التهاب المفاصل في الركبة والورك والكتف
  • تمزق أوتار الكفة المدورة
  • مرفق لاعب التنس (التهاب لقيمة العضد الوحشية)
  • التهاب الجراب في الورك
  • آلام الأربطة والأوتار
  • آلام الرقبة والظهر

سيطر على آلامك: اتصل اليوم

• يمكن للرياضيين والأشخاص النشطاء بدنيًا الاستفادة من الشفاء المُحفز بواسطة العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية.
  • أسلوب العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يستخدم صفائح دموية مستخرجة من دم المريض نفسه لإعادة بناء الوتر أو الغضروف التالف.
  • يمكن أن يلعب العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية دورًا رئيسيًا في شفاء الأنسجة الرخوة والقضاء على الألم بطريقة غير جراحية.
  • العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يقوم في الواقع بشفاء جسدك ، وليس تخفيف الآلام أو إخفائها.
  • العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يشفي الآلام دون الحاجة إلى تدخلات جراحية أو مكلفة.
  • العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية هو أول وسيلة طبية متوفرة لتحفيز الشفاء من الآلام.

سيطر على آلامك: اتصل اليوم

المنافع المتوقعة

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية هو عملية غير جراحية آمنة بإمكانها تحفيز الشفاء والمساعدة في القضاء على الألم الحاد والمزمن.

وقت الشفاء المتوقع

يجد غالبية المرضى الذين تلقوا العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية أن الشفاء سريع وأنهم عادوا إلى أنشطتهم الطبيعية بسرعة!

التكاليف المتوقعة

تختلف تكلفة العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية بناء على عدد الحقن التي تتلقاها. من المهم أن تتشاور مع د. زد لمعرفة طريقة العلاج الأفضل بالنسبة لك.

مقالات مختارة

الحقن بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية داخل أقراص العمود الفقري لعلاج آلام أسفل الظهر المزمنة قرصية المنشأ

تنزيل >

الحقن داخل المفصل (الكورتيكوستيرويد ، حمض الهيالورونيك ، البلازما الغنية بالصفائح الدموية) لعلاج الفصال العظمي في الركبة

تنزيل >

الحقن الموجه بالموجات فوق الصوتية للبلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج الفصال العظمي في الورك

تنزيل >

استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية في إصلاح الكفة المدورة بالمنظار - دراسة تجربة منضبطة معشاة مستقبلية - متابعة لمدة عامين

تنزيل >

العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية – مستقبل الطب التجديدي أم مجرد اتجاه سائد؟

إعداد البلازما الغنية بالصفائح الدموية لاستخدامها في الطب التجديدي

تنزيل >

استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية كعلاج جديد لألم العصب ثلاثي التوائم التالي للرضح (PTTN) - نتائج ستة أشهر

1. ضخ دم المريض في العلبة

2. فصل البلازما عن طريق تدوير العلبة في جهاز الطرد المركزي

3. إزالة البلازما فقيرة الصفائح الدموية من العلبة

4. تجميع البلازما الغنية بالصفائح الدموية

ما الذي يقوله المرضى عن د. زد

مرضانا يحبون د. زد. استمع إلى ما يقولونه عنه بالأسفل.

• لقد ساعدني د. زد بشكل كبير في علاج آلام رقبتي من خلال حقن المفصل الوجيهي. بصفتي راقصة سابقة ، تراكمت لدي الكثير من الإصابات وشعرت بارتياح كبير عندما عثرت على د. زد . لا يتعلق الأمر فقط بالعثور على العلاج المناسب ، بل أيضًا بالعثور على طبيب يرعى مرضاه ويتفهم آلامهم.

مون بلودجود
  • بفضل د. زارمبينسكي ، تمكنت من مواصلة الرقص في ظل إصابتي ، وساعدني في عملية التعافي وإعادة التأهيل. لا يمكنني شكره بما يكفي على كل ما فعله لأجلي.

كيم جونسون
  • الرقص طوال اليوم له أثر بالغ على الجسم. يساعدني د. زد على التعافي ويبقيني في قمة لياقتي.

تريستان ماكمانوس
  • شكرًا لك يا د. زد لاعتنائك بجسدي وإعطائي فرصة لمواصلة الرقص !!!

كارينا سميرنوف
  •

كريس زارمبينسكي هو أروع طبيب في العالم ، ولكن الأهم من ذلك هو أنه صديق رائع! شكرًا لك على تقديم هذا القدر من الرعاية والاهتمام على مر السنين. انا ممتنة لك بشدة.

أوكسانا دميترينكو

لقد حان وقت د. زد

د. زد يؤمن بشدة أنه لا يجب أن يعيش أي شخص متألمًا. سيأخذ د. زد الوقت الكافي لتوعية المرضى بحالتهم وخيارات العلاج المتاحة لهم حتى يتمكنوا من اتخاذ أفضل القرارات بشأن رعايتهم. سيتلقى كل مريض علاجًا مخصصًا بناءً على احتياجاته الخاصة لضمان أفضل النتائج الممكنة.

لا تعش يومًا آخر في معاناة مع الألم: اتصل الآن!